Waad Mohammed Instagram – مساء الخير بعد الدوام !🧸
خليكم من الحوسه
وش ميكبكم للدوام؟
كل المنتجات في البوتيك الرابط في البايو💕
العدسه بتطلع لكم على طول اول شي في البوتيك
انا اخترت المنتجات الخفيفه على البشره عشان دوام وم يصلح نتعب بشرتنا اذا مافيك هالات استغني عن الكونسيلر!
حطيت ماسك تحت العين من جيجون يشيل الانتفاخ حلو وتستعملينه يوميا اذا تبين يجنن ويرطب مفيد مره م استغني!
ورسمت حاجبي بجل انستازيا وقشرت شفايفي بمقشر بيوتي باكري وحطيت تنت بينفت وماسكرا تارت وبلشر وهايلايت ع الخشم من اوفرا 💕 | Posted on 10/Sep/2019 16:53:33
Check out the latest gallery of Waad Mohammed



