مبروك لفخامة رئيس الجمهورية العماد جوزاف عون. فخر لكل لبناني أن يكون على رأس الدولة مغوار شجاع، في وقت يحتاج فيه لبنان إلى أشجع الرجال.
و على فكرة جماعة ال NGO يلي فرَّخوا ب٤ آب و مختفيين هلق…ما نسيناكم و جايي يوم محاسبتكم.
“خليهم يدبروا حالهم” هالحكي لا بعمّر بلد ولا بحل خلافات و فارغ. الأيام جاية، ورح تثبت انه عنا طريق وحدة: نلاقي نقاط مشتركة بيننا كلنا و نرجع نعمّر عأساسها.
مش مهم نسمع إذا ما منصغي ❤️ تبرعاتكم و محبتكم عم توصل لكل فئات المجتمع و كونوا أكيدين إنوا كتار بيبقوا منسيين لو ما منكم! Please donate through: 1- Online Link: https://fundahope.com/en/campaigns/lcrf 2- OMT/Western Union: Nadine Njeim (send the receipt to @nadinewnjeim on Instagram) 3- Whish/TapTap: 009613783636
بدك تبني دولة؟؟؟؟ 🔴بتسلح جيشك و بتجهز عديده بأجدد عتاد و تدريب و معدّات 🔴بتكرّس موازنة تليق بجيش وطن ما بتقتطع منه سنة ورا سنة 🔴بتحدد مهامه عالحدود فقط مش بتركده على كل شاردة و واردة 🔴بتحمي من كل المناكفات السياسية و ما بتحطه بوجّ شعبه الله يرحمكم يا أشجع و أنبل شباب…
ترجم شعور لبنان بفيديو 👆🏻
ترجم شعور لبنان بفيديو 👆🏻
سمعوا أصوات #اللبنانيين عم تهدر بالمدرجات… مبروك للبنان، مبروك لهادي، ومبروك لكلّ من يؤمن أنّ علمنا مكانه بين أعلام العالم. 🇱🇧💪 هادي حبيب ما فاز بمباراة فقط، بل كتب فصل جديد من قصّة #لبنان يلي منريده. هالإنجاز رسالة لكلّ لبناني: وقت ندعم مواهبنا ونؤمن بشبابنا، منصنع المعجزات. #لبنان #AustralianOpen #هادي_حبيب
المواطن عم بساعد من قلبه بس مش مفروض يحل محل دولته!!
إغتيال ما بيكسر وطن حرب ما بتكسر وطن بس الفتنة، بفتكر صرنا أدرى فيها كلبنانيين شو بتعمل.
تبرعوا من خلال ٣ وسائل لنكفي بحملتنا لأطفال لبنان: 1- Online Link: https://fundahope.com/en/campaigns/lcrf 2- OMT/Western Union: Nadine Njeim 3- Whish/TapTap: 009613783636
هيدا بوست محبة و شكر لألكن. بس هيك…❤️
لبنان ما بقى قادر يتحمل هالوجع. بيروت، اللي كانت رمز الأمل والصمود، صارت مهدومة، والجنوب عم ينمحي ضيعة بعد ضيعة. أهلنا، ناسنا، اللي تعبوا وعمّروا، كل شي عم ينضرب، كل ذكرى وكل حلم عم ينكسر. هيدا مش بس حرب، هيدا مجزرة على كرامتنا وحياتنا. ما فينا نضل نمرق بهالقهر كل ١٥ سنة. نحنا، اللي حبنا لهالبلد ما بينوصف، منستاهل نعيش بأمان وسلام. صار وقت نوقف ونقول “خلص” للعالم المتخاذل و المنافق! لبنان بيستحق الأمان، الكرامة، ومستقبل مشرق لأولادنا. .
٣٧ سنة اليوم 🎂 أحلى هدية إلي شوف بلدي بألف خير و ساهم بخيره.
وصلوا!!! 🩸شكراً للصليب الأحمر اللبناني لمساعدتنا و خصوصاً أفراد عائلتي المتطوعين لأن لو ما منهم ما قدرنا نوصّل شي من شدة العدوان بصور❌ 🩸170 عائلة بصور عم تهتم فيهم المطرانية صار عندهم مي شرب 🩸 21 طفل نازح على بيروت من صور عم تهتم فيهم المطرانية، تأمنلهم كل شي هني بحاجة اله.
وصلوا!!! 🩸شكراً للصليب الأحمر اللبناني لمساعدتنا و خصوصاً أفراد عائلتي المتطوعين لأن لو ما منهم ما قدرنا نوصّل شي من شدة العدوان بصور❌ 🩸170 عائلة بصور عم تهتم فيهم المطرانية صار عندهم مي شرب 🩸 21 طفل نازح على بيروت من صور عم تهتم فيهم المطرانية، تأمنلهم كل شي هني بحاجة اله.
وصلوا!!! 🩸شكراً للصليب الأحمر اللبناني لمساعدتنا و خصوصاً أفراد عائلتي المتطوعين لأن لو ما منهم ما قدرنا نوصّل شي من شدة العدوان بصور❌ 🩸170 عائلة بصور عم تهتم فيهم المطرانية صار عندهم مي شرب 🩸 21 طفل نازح على بيروت من صور عم تهتم فيهم المطرانية، تأمنلهم كل شي هني بحاجة اله.
وصلوا!!! 🩸شكراً للصليب الأحمر اللبناني لمساعدتنا و خصوصاً أفراد عائلتي المتطوعين لأن لو ما منهم ما قدرنا نوصّل شي من شدة العدوان بصور❌ 🩸170 عائلة بصور عم تهتم فيهم المطرانية صار عندهم مي شرب 🩸 21 طفل نازح على بيروت من صور عم تهتم فيهم المطرانية، تأمنلهم كل شي هني بحاجة اله.